دبي، الإمارات العربية المتحد: أعلنت نوزومي نيتوركس، الرائدة في مجال أمن التقنيات التشغيلية وإنترنت الأشياء، عن مشاركتها في معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات (جيسيك) والذي يقام في الفترة بين 31 مايو و 2 يونيو في مركز دبي التجاري العالمي. وخلال الفعالية، والتي تعدّ أكبر معرض لحلول الأمن السيبراني بالمنطقة، تستعرض الشركة الحلول والقدرات المتميزة التي تساعد العملاء في الشرق الأوسط على معالجة الثغرات في أمن التقنيات التشغيلية وإنترنت الأشياء والتمكن من متابعة عملياتها بشكل أفضل وأكثر شمولية.

وفي هذا الصدد قال بشير موسى، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وروسيا: “تساهم الرقمنة وإنترنت الأشياء الصناعية على إعادة صياغة نظم التقنيات التشغيلية على المستوى المؤسسي، حيث يزداد الترابط بين شبكات التقنيات التشغيلية وشبكات تقنية المعلومات بينما تنضم إلى الشبكات المزيد من الأجهزة غير التقليدية التي تحمل إمكانات التواصل. وهذه الزيادة المستمرة في الجبهات المعرضة للهجمات أدت إلى ارتفاع هائل في حجم تهديدات الأمن السيبراني، حيث أظهر أحدث تقاريرنا حول أمن التقنيات التشغيلية وإنترنت الأشياء أن هجمات طلب الفدية وتهديدات سلسلة الإمداد والثغرات ستستمر في الهيمنة على مشهد التهديدات في الفترة المقبلة. على المؤسسات الاستثمار في الحلول المتقدمة للأمن السيبراني لتتمكن من تأمين البيئات المتقاربة بشكل متزايد. وإلى جانب شركاء القنوات الإقليميين، تعمل نوزومي على تمكين العملاء من خلال الحلول الرائدة والأدوات الاستباقية التي تمكنهم من تعزيز إمكانات المتابعة في شبكات التقنيات التشغيلية وتقنية المعلومات ورفع مستوى الأمن والتحول الرقمي.”

يذكر أن نوزومي نيتوركس تتصدر الابتكار في مجال الأمن حيث تساعد العملاء في تحسين دفاعاتهم السيبرانية والتعامل مع التهديدات الناشئة عبر تسريع مسيرة التحول الرقمي في أعقاب الجائحة. وشهدت الشركة خلال العام 2020 نموًا قياسيًا بلغ 110 بالمائة في الإيرادات السنوية، كما ارتفعت إيرادات عملائها بواقع 90 بالمائة.

وخلال الفعالية المتخصصة التي تستمر ثلاثة أيام، تركّز نوزومي نيتوركس كذلك على الشراكات الاستراتيجية التي عقدتها مؤخرًا لتكشف للحضور عن نقاط القوة المشتركة التي تساعد الشركة على تلبية الطلب المتزايد على الحلول المتقدمة للأمن السيبراني للعمليات التشغيلية في قطاعات الطاقة والعمليات والصناعات المدمجة.

كما تستعرض نوزومي نيتوركس مجموعتها الواسعة من المنتجات والتي تتضمن حلول البرمجيات السحابية Vantage وحلول Guardian  وغيرها من الحلول المخصصة للاشتراك أو المصممة لخدمة قطاعات محددة.

وأضاف بشير موسى: “يعد جيسيك منصة مثالية ومتخصصة لاستعراض نقاط قوتنا كشركة رائدة في مجال أمن التقنيات التشغيلية وتقنية المعلومات، حيث يمنحنا فرصة التواصل مع عملائنا الحاليين والجدد إلى جانب التواصل مع الشركاء من أنحاء المنطقة والاستفادة من إقامة الفعالية بشكل آمن. نتطلع إلى الحوار مع كافة المعنيين وتمكينهم من التعامل بفعالة مع مشهد التهديدات وتطوراته المستمرة.”

يتواجد فريق نوزومي نيتوركس في جناح موزعها الإقليمي أوريجون سيستمز رقم C10 في قاعة الشيخ سعيد.