ما هي الهواتف التي ستحصل على تحديث أندرويد 10؟

0 45

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أصدرت جوجل قبل أيام نسخة جديدة من نظامها؛ أندرويد 10 Android. حيث تمّ إستبدال نظام أول حرف من إسم الحلوى، إلى الأرقام وتم تسمية النسخة بذلك أندرويد متبوعة برقم عشرة (10).. في هذا المقال سنحدد أي الهواتف التي ستحصل على تحديث أندرويد 10 بشكل مؤكد وقد يكون متوقعًا فقط.

أولاً: هواتف جوجل:

بالتأكيد، فهي صاحبة نظام التشغيل . التحديثات شملت كل هواتف جوجل بكسل من الإصدار الأول إلى الإصدار  الأخير التي تمّ إطلاقها قبل أيّام وهما جوجل بكسل 4 أو 4XL والذان سيأتيان مباشرة مع نسخة أندرويد 10.

ثانيًا: هواتف شركة سامسونج:

من عادة شركة سامسونج أنها تتأخر دائمًا بإرسال تحديثات أندرويد، وهذا الأمر يرجح إلى المُميزات التي تضيفها سامسونج على النظام الأصلي لتقديم نسخة معدلة خاصة بها فقط من واجهة One UI. لهذا سيظهر أندرويد 10 مختلفًا لما سيظهر عليه في الأجهزة الأخرى، وبالتالي واجهة سامسونج One UI ستتأخر إلى حين تجهيز التحديث.. ومن المتوقع أن تحصل هذه الهواتف على التحديث:

كل نسخ S – Not – A – J – M التي صدرت في عام 2018 و2019 ونترقب وصول التحديث أيضًا إلى هاتف S8 و Note 8 2017.

ثالثًا: هواتف شركة هواوي وهونر:

شركة هواوي ستطرح نسخة أندرويد 10 إلى أجهزتها، ولكن بدون خدمات جوجل الإضافية مثل جهاز Mate 30. كما حصل هاتف Mate 20 على النسخة التجريبية لأندرويد 10 سابقًا، كما أعلنت الشركة عن الهواتف التي ستحصل على النسخة الجديدة من واجهة المستخدم MIUI 10 القائمة على أندرويد 10؛ والتي تمّ إصدارها مع إطلاق عائلة Mate 30. وسيصل التحديث تدريجيًأ إلى جميع الأجهزة من عائلة Mate و P و Y و Nova التي صدرت قبل سنتين.

رابعًا: هواتف شركة شاومي:

شاومي أيضًا أعلنت عن قائمة هواتفها التي سيصلها التحديث مع واجهة MIUI 10 مثل عائلة Mi8/9 و Mi mix خلال الربع الأخير من السنة (2019) – ويضاف إلى القائمة الأجهزة الجديدة التي أعلنت عنها شركة شاومي مثل Mi 9 Pro و Mi mix Alpha.. أمّا بالنسبة لهواتف ريدمي Redmi سيحصل كل من Note 7 و 7Pro سيحصلون على التحديث في الربع الأول من العام القادم (2020).

خامسًا: هواتف شركة ون بلس:

أمّا شركة One Plus فهي متأخرة في إرسال التحديثات أيضًا بسبب إعتماد أجهزتها على واجهة أوكسجين OS القريبة جدًا من الأندرويد الخام، حيث سيصل التحديث إلى أغلب الأجهزة على الإصدار الخامس خلال الأشهر القادمة، أمّا الهواتف الجديدة من الشركة ستتوفر مباشرة مع أندرويد 10.

أمّا الشركات التي تستخدم نظام الأندرويد الخام مثل شركة نوكيا فمن المؤكد أن التحديث سيصل إلى جميع أجهزتها بالنسخة الكاملة.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد