مهندس يبدع بتصميم اصغر وأدهش جهاز iMac

باستخدام rasberry

0 134

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

المصدر – تعتبر أجهزة آبل iMac من الأجهزة الجذابة جدًا، ولكن استطاع المهندس والمصمم مايكل بيك أن ينجح بتصميم جهاز iMac أكثر جاذبية من خلال تصغير حجمه.

رفع المهندس بيك مقطع الفيديو على قناته في اليوتيوب، ويُظهر عملية صناعة “أصغر جهاز iMac في العالم” من البداية حتى النهاية، ويشمل ذلك تصميم المشروع والطباعة ثلاثية الابعاد للأجزاء المختلفة، وتجربة ملائمة الراسبيري باي محاولًا لجعله نحيفًا قدر الإمكان، ووضع الطلاء التحضيري ومن ثم عملية الطلاء النهائية، واضاف على مقطع الفيديو بعض موسيقى الهيب هوب الرائعة مما جعلها تجربة هادئة للغاية، ينتهي الفيديو بتقييمه لجهاز iMac من خلال اللعب بماين كرافت مثلما تفعل.

كما أشار بيك بأنه سيقوم بتصميم المزيد من أجهزة الكمبيوتر صغيرة الحجم وسيقوم برفع مقاطع الفيديو التي توثق صناعتها على قناته، إنها فكرة رائعة! سواء كنت مهندسًا، أو مصممًا، أو من هواة صنع الاجهزة بنفسك، أو مجرد شخص يفضل مشاهدة طريقة صنع الأشياء والاستماع إلى موسيقى الهيب هوب، فإن مقطع الفيديو الخاص ببيك سيعجبك.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد