منصة توعوية في الأمن السيبراني

الرئيس التنفيذي لهواوي: لسنا في حاجة إلى الرقاقات الأمريكية

0 190

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

الرئيس التنفيذي لهواوي: لسنا في حاجة إلى الرقاقات الأمريكية والولايات المتحدة تستهين بشركتنا
وردا على مهلة 90 يوم يقول جنغفي : لن تحدث فارقا

أوضح الرئيس التنفيذي رين جنغفي أن هواوي كانت مستعدة لهذا القرار الذي صدر من الرئيس الأمريكي ترمب منذ سنوات وأن لدى هواوي خطط بديلة لن تسمح لأمريكا للحد من طموحات الشركة ولن تؤثر في تحول هواوي إلى ال5 جي .

وصرح للبي بي سي : “تصريحات الإدارة الأمريكية ضدنا كاذبة ولن يستطيعوا الحد من طموحات الشركة بل على العكس ذلك يحفزنا على جعل شركتنا أقوى”.

“عديد من تقنياتنا متقدمة بشدة عن بقية الشركات الأمريكية ومعظم التقنيات التي لدينا لا تملكها أمريكا حتى الآن .. فكيف يتهموننا بسرقة مالايملكونه ؟”

وردا على اتهام الولايات المتحدة هواوي بتكوين ثغرات واستغلالها : “لا يعقل أن نجازف بمبيعات مئات المليارات بصنع ثغرات في أنظمتنا واستغلالها ، مالذي قد قد نجنيه مقارنة بمبيعاتنا ؟ لن نخسر عملائنا بهذه الطريقة ونلقي بأنفسنا إلى التهلكة”.

“لم نصل إلى ما وصلنا إليه بالعلاقات .. الكثير لديهم العلاقات وخسروا ، لقد نجحنا اجتهادنا بالعمل وهو بدوره ما قادنا إلى تكوين علاقات، أمريكا لا تمثل العالم .. أمريكا تمثل نفسها فقط”.

“يظنون باعتقال ابنتي وتحويل الأمر إلى توجه شخصي أن هواوي ستسقط، هواوي لن تسقط، سنتقدم إلى الأمام بشكل متسارع وأقوى”.

 

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد