يمكن الآن لكاميرات كانون تنزيل الصور مباشرة على تطبيق “صور جوجل”

100 جيجابايت لفترة مجانية ومن ثم تكلفة قدرها 2$

0 103

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

استطاعت جوجل تسهيل نقل الصور مباشرة من الكاميرا إلى “صور جوجل”، حيث سيتمكن مالكو كاميرات كانون الحديثة الآن من تحميل الصور ومقاطع الفيديو مباشرة على نظام إدارة الصور الرائج من خلال الاتصال اللاسلكي.

تعمل ميزة النسخ الاحتياطي التلقائي ل”صور جوجل” مع كلا الإصدارين أندرويد وiOS من تطبيق “image‪.canon”، ولكن يجب عليك التأكد أن الكاميرا الخاصة بك متوافقة معه، إن توافقت فقط قم بالتأكد من تثبيت آخر تحديث للتطبيق وسترى الخيار الجديد الذي يسمح لك بنقل الصور إلى “صور جوجل.”

بعد تفعيل الميزة الجديدة، سيتم نقل الصور والفيديوهات تلقائيًا إلى نظام تخزين الصور في جوجل، ايضًا تتم مزامنة جميع الصور على “صور جوجل” بجودتها الأصلية فليس عليك القلق من فقدان أي جودة من لقطاتك.

ولكن يوجد أمر واحد قد يزعج بعض الأشخاص وهو أن عضوية “جوجل ون” المطلوبة لنقل صورك بهذه الطريقة، تعرض على عملاء كانون فترة تجريبية مجانية لجوجل ون لمدة شهر واحد (بسعة تخزينية تبلغ ١٠٠ جيجابايت) لتسهيل اشتراكهم في الخدمة، بمجرد انتهاء الفترة التجريبية تبدأ رسوم خطط “جوجل ون” من ٢$ شهريًا بسعة تخزين تبلغ ١٠٠ جيجابايت.

في فبراير، اطلقت شركة كانون نسختها من خدمة النسخ الاحتياطي السحابي “image‪.canon”، والذي بكل بساطة يسمح لكاميرات كانون أن تنسخ الصور احتياطًيًا بسهولة عبر الواي-فاي، ويمكن للمستخدمين بعد ذلك نقلها إلى اماكن أخرى مثل جوجل درايف او اليوتيوب (لمقاطع الفيديو التي تم تنزيلها)، والآن تمت اضافة “صور جوجل” إلى القائمة.

في مطلع هذا الشهر، أوقف شركة كانون تطبيق “image.canon” مؤقتًا بعدما فقدت بعض الصور ومقاطع الفيديو المخزنة.

أيضًا في بداية هذا الشهر كان لدى شركة أدوبي مشكلة مقلقة حيث كشفت أن بعض الصور التي تمت مزامنتها مع تطبيق “Lightroom” في السحابة قد حذفت بشكل دائم، لحد الآن لم تواجه “صور جوجل” أي مشكلة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد